آخر الأخبار

تونك لونج هير - Langhaar mädchen Lovely long hair tonic - حجم 75 مل - مدونة رغي

 تونك لونج هير - Langhaar mädchen Lovely long hair tonic - حجم 75 مل.





 تونك لونج هير - Langhaar mädchen Lovely long hair tonic - حجم 75 مل.



هناك كثير من النساء يعانين من مشاكل في الشعر والشعر بالنسبه للمرأة يعزز من أناقتها ويزيد من جمالها ويكمله أيضاً.. هناك من تعاني من التساقط وأخري من التلف والتقصف وأخريات من الفراغات التي تعطيها شعور سلبي تجاه مظهرها.. ومشكلات الشعر لا تقتصر علي الفتيات فقط إنما للرجال أيضاً والأطفال ، لذلك سوف نتحدث ونعرض أهمية منتج نال شهرة واسعة وأصبح حديث جميع الفتيات الصغيرات والكبيرات منهمن.


منتج لونج هير الألماني للشعر Langhaar mädchen tonic - يعطي الشعر كثافه وقوه ولمعان غير طبيعي حيث يجعله صحياً ويحفز نموه الطبيعي ويحارب التساقط فهذا المنتج يساعد على عودة حيويه ونشاط الشعر و يقضي علي الفراغات بالشعر وفي وقت قليل ينبت بيبي هير.




فوائد تونيك لونج هير :

  • سيروم للشعر يعطيه قوة ولمعان يجعله ناعم ولامع وصحي.
  • يحسن من صحة فروه الشعر.
  • كما أنه يحارب القشرة.
  • يعمل على تحفيز نمو بصيلات الشعر لأن مكوناته تعمل علي تنشط الدوره الدموية فيعمل على تكثيفه وتنبيت الشعر من جذوره وتغذية بعمق من الجذور.
  • يعزز صحه الشعر ويحميه من التلف والتقصف.
  • والجدير بالذكر أنه يعطي الشعر رائحه عطره جداً ومثيرة تجذب كل من يقترب من الشعر.
  • مناسب للأطفال والسيدات الحوامل.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • مكوناته طبيعية وخالي من أي مواد ضارة أو مواد كيميائية كما أنه وخالي من المينوكسيديل والسيليكون.







مكونات تونيك لونج هير:

1. البانثينول

الذي يرطب الشعر ترطيباً عميقاً ويحميه من التلف والتقصف، حتي عند استخدام الحرارة فيغطي الشعر بطبقة واقية ويعمل علي زيادة مرونته.

2. زيت الأرجان

الذي يرطب الشعر ويعطيه لمعه واضحه ونعومه وإنسيابية ، كما أنه يستخدم لعلاج الشعر المتضرر من الصبغة ويعمل علي ترميمه مرة أخري ليعود لأفضل حالاته ويقويه.

3. زيت اللافندر

الذي يهدئ ويلطف فروه الشعر ويمنع تهيج فروة الشعر ، ويعمل علي زيادة نمو الشعر بشكل صحي وسريع ، ويساعد علي منع نمو البكتيريا والفطريات التي تسبب تساقطه وتلفه.

4. ‏الكافيين

‏الذي يحفز نمو بصيله الشعر ويملأ الفراغات التي توجد في الشعر ويكثفه ويجعله أكثر غزاره لأنه يحتوي علي مادة " الفلافونويد" المضادة للأكسدة.

5. ‏فيتامين E

الذي يحمي الشعر من التلف عند التعرض لدرجات الحرارة أو أشعه الشمس العالية ، كما أنه يحارب القشرة ويعمل على تحفيز الدوره الدموية التي تغذي بصيلات الشعر وتجعلها قوية ومتغذيه وتجعله ينمو ويطول بشكل سليم ، يضيف لمعة قوية للشعر لقدرته علي استعادة الطبقة الدهنية للجزء الخارجي من الشعر ، يتميز بغناه بمضادات الأكسدة.

مدة إستخدامه:

يستخدم يومياً لأن قوامه مائى خفيف الوزن على فروه الشعر.



النتيجة :

تُلاحظ خلال ثلاث أشهر فيزيد من كثافه الشعر ويقوي بصيلاته ، ويعمل على تطويل الشعر واخفاء التساقط وظهور بيبي هير ومكوناته الطبيعيه تعتبر مزيج رائع للمساعده على منحه أيضاً الإنسيابية و اللمعان.


مجرب من الكثيرات من الفتيات ، ومنهن المشهورات علي وسائل التواصل الإجتماعي.








إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال